عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتعاون مع عمادة الجودة والتطوير تختتمان برنامجاً تدريبياً لموظفي القبول والتسجيل بالجامعة

  • 12/26/2017

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتعاون مع عمادة الجودة والتطوير تختتمان  برنامجاً تدريبياً لموظفي القبول والتسجيل بالجامعة:

 

اختتمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتعاون مع عمادة الجودة والتطوير برنامجاً تدريبياً خاصاً بموظفي القبول والتسجيل بالجامعة.

حيث يهدف البرنامج لتطوير الموظفين في عدة جوانب وهي إدارة الوقت والتخطيط الاستراتيجي والأولويات والحلول الابداعية للمشاكل وصناعة القرار وفن الاتصال والعلاقات العامة ونجاح فرق العمل والتعامل مع الجمهور.

 

 

وحضر الحفل الدكتور سعيد الغرة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر والأستاذ الدكتور سفيان تايه عميد القبول والتسجيل والدكتور محمد الحنجوري عميد الجودة والتطوير ومدربي البرنامج وفريق القبول والتسجيل بالجامعة.

 

 

وبدوره تحدث الدكتور الغرة عن دور عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في عقد البرامج والدورات التدريبية التي تساهم في تنمية قدرات الموظفين، وأثنى الأستاذ الدكتور الحنجوري على أهمية مثل هذه الدورات وضرورة تقديم الدعم اللوجستي لها وتوفير البيئة المناسبة لعقد البرامج التدريبية لموظفي الجامعة، وتقدم الدكتور تايه بالشكر والتقدير لفريق التدريب ولعمادة التعليم المستمر التي أشرفت على البرنامج التدريبي.

 

 وجرى في ختام الحفل تكريم الأخوة المدربين وتوزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج التدريبي، مع العلم أنه تم تنفيذ البرنامج على يد نخبة من الخبراء والمختصين في مجالات مختلفة من أجل صقل وتنمية قدرات الموظفين المستهدفين نظراً لأهميتها لهم في مجال عملهم.

 

 

إعلانات الوظائف

2018-11-10

فرص تطوع

لخريجات اللغة الإنجليزية بكلية التربية

2018-11-06

ضرورة تعبئة الاستمارة الخاصة بهم.

إعلان هام للطلبة المتوقع تخرجهم للعام الجامعي (2018/2019)

2018-11-05

فرص عمل مستشارين ومدربين

لخريجي وخريجات الدراسات العليا المحاسبة وإدارة الأعمال والشريعة والقانون واللغة الإنجليزية