م. محمود وحيد محمود صيدم

  • 03/21/2017
الخريج محمود صيدم من مواليد 1976 وهو من مواليد لبنان، وحصل على شهادة البكالوريوس من الجامعة الإسلامية تخصص الهندسة المعمارية عام 2010 وثم حصل على شهادة الماجستير في الهندسة المعمارية من الجامعة الإسلامية عام 2013.
ولديه شهادات علمية اخرى من كليات مجتمع في الهندسة المعمارية.
وكان له تطورا ملحوظا على الصعيد المهني حيث عمل منذ بداية حياته العملية مساعدا مهندسا في قطاع الهندسة بوكالة الغوث الدولية، وفي عدة شركات ومكاتب هندسية ورئيسا لقسم المكتب الهندسي بكلية العلوم والتكنولوجيا ومدققا للمخططات الهندسية في نقابة المهندسين بخانيونس ومحكم لعدة مسابقات معمارية.
وعلى صعيد العمل الأكاديمي عمل مهندسا معماريا ومحاضرا في قسم العلوم الهندسية والفنون التطبيقية بكلية العلوم والتكنولوجيا بخانيونس ومناقشا خارجي لمشاريع التخرج ومساقات التصميم في قسم العمارة بالجامعة الاسلامية وجامعة فلسطين.
وله عدة أنشطة علمية حيث كان عضوا في لجنة تنظيم العمل الهندسي في نقابة المهندسين بخانيونس وعضوا مؤسسا للجنة العامة بمنتدى الاكاديمي الفلسطيني وأمين السر لها، وعضو ورئيس لجان تحضير لعدد من الأنشطة التابعة لكلية العلوم والتكنولوجيا. وله عدة تصميمات معمارية للعديد من العمارات والمباني والمساجد بمختلف قطاع غزة أشهرها مسجد سيدنا نوح بخانيونس ومطعم الديوان والمسلخ البلدي بجباليا
وحاليا ملتحق ببرنامج الدكتوراه في الهندسة المعمارية في جامعة UM بماليزيا.

{نتمنى له مزيدا من التقدم والنجاح}

 

إعلانات الوظائف

2017-09-25

فرصة تطوع سكرتير/ـة

لخريجي السكرتارية وإدارة المكاتب

2017-09-24

برنامج تدريبي في مجال شبكات الحاسوب

لخريجي وخريجات كلية تكنولوجيا المعلومات

2017-09-24

طرق تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها

لخريجي وخريجات اللغة العربية واللغة الإنجليزية