معرض المشاريع الريادية

  • 11/13/2016

تقديرا لدورها في إنجاح فعاليات معرض المشاريع الريادية

جمعية الخريجات الجامعيات ومركز الإرشاد الوظيفي بالكلية الجامعية تكرم الجامعة الإسلامية

 

كرمت جمعية الخريجات الجامعيات ومركز الإرشاد الوظيفي بالكلية الجامعية الجامعة الإسلامية وذلك تقديراً لجهودهما ودورهما في إنجاح فعاليات معرض المشاريع الريادية.

وجاء ذلك خلال استقبال عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وفد من جمعية الخريجات الجامعيات ممثلة بالأستاذة اشواق رحمي وم. محمد أبو حصيرة وأ. هدى الزير من مركز الإرشاد الوظيفي، حيث كان في استقبال الوفد كلا من عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور سعيد الغرة، ومنسق شئون الخريجين بالعمادة أ. محمد الكرد.

ومن جانبه رحب د. سعيد الغرة بالحضور وأثنى على دور الجمعية ومركز الإرشاد الوظيفي، مؤكداً على سعي الجامعة الدائم والحثيث لتقديم خدمات مختلفة تهدف لبناء قدرات الخريجين والخريجات والتي تزيد من فرص منافستهم في سوق العمل عبر التعاون مع التشبيك مع المؤسسات المحلية والدولية المختلفة.

من جهتها أعرب أ. محمد أبو حصيرة عن تقديره لدور الجامعة الإسلامية ووحدة شئون الخريجين في خدمة الخريجين وأضاف بأن "هذه الزيارة هي عرفان وتقدير للجامعة على دورها الفعال في مشاركتها في المعرض وغيره من الفعاليات" معربة عن امله باستمرار التعاون المشترك في تنفيذ المشاريع والفعاليات التي تخدم الخريجين والخريجات وتؤهلهم للاندماج في سوق العمل، وفي ختام الزيارة قدمت الجمعية ومركز الإرشاد الوظيفي درعا تكريميا للجامعة الإسلامية تقديرا لجهودها في إنجاح فعاليات معرض المشاريع الريادية.

ومن الجدير بالذكر أن جمعية الخريجات الجامعيات بقطاع غزة وبالشراكة مع مركز الإرشاد الوظيفي التابع للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية قامتا بتنظيم معرض المشاريع الريادية "وداعاً توجيهي.. أهلا جامعة" ضمن مبادرة "على طريق الحد من البطالة" التابعة لمشروع "الشراكة من أجل التنمية" والذي تم عقده خلال أغسطس الماضي باستضافة الكلية وبمشاركة ثمانية جامعات فلسطينية والذي هدف إلى عرض مشاريع التخرج للخريجين وتوفير نقطة التقاء واحدة لخريجي الثانوية العامة لتحديد ميولهم وتخصصاتهم وإرشادهم لاختيار التخصص الجامعي، بالإضافة إلى تسويق وتشبيك أصحاب المشاريع الريادية مع القطاع الخاص.

 

إعلانات الوظائف

2017-09-24

برنامج تدريبي في مجال شبكات الحاسوب

لخريجي وخريجات كلية تكنولوجيا المعلومات

2017-09-24

طرق تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها

لخريجي وخريجات اللغة العربية واللغة الإنجليزية

2017-08-15

فرص عمل في مجال البرمجيات

خريجي وخريجات تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب وهندسة الاتصالات