عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وكلية الهندسة تعقدان ورشة عمل عن يوم التوظيف الخاص بخريجي وخريجات كلية الهندسة بالتعاون مع الغرفة التجارية بغزة

  • 04/19/2016

ضمن مشروع تعزيز القدرة التشغيلية لطلبة وخريجي كلية الهندسة الممول عبر منظمة العمل الدولية

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وكلية الهندسة تعقدان ورشة عمل عن يوم التوظيف الخاص بخريجي وخريجات كلية الهندسة بالتعاون مع الغرفة التجارية بغزة:

 

عقدت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وكلية الهندسة ورشة عمل مع الغرفة التجارية وذلك لبحث سبل التعاون المشترك لإنجاح يوم التوظيف الخاص بخريجي وخريجات كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية والذي يتم عقده ضمن مشروع "تعزيز القدرة التشغيلية لطلبة وخريجي كلية الهندسة" الممول عبر منظمة العمل الدولية.

وحضر الورشة من الجامعة الإسلامية الدكتور عبد الشكري والأستاذ محمد الكرد والمهندسة سمرالصادق وبحضور السيد وليد الحصري رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بغزة وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من ممثلي الشركات والمؤسسات.

 

وتخلل الورشة تعريف الشركات العاملة والمؤسسات عن عزم الجامعة تنفيذ يوم توظيف خاص بخريجي وخريجات كلية الهندسة والعمل على تسويق الخريجين في المجالات الهندسية المختلفة.

تكمن أهمية هذا اليوم في إتاحة فرص عمل للخريجين والخريجات سواء (دائمة أو مؤقتة أو تطوع أو تدريب) في المؤسسات العاملة في المجالات الهندسية وللاستفادة ومعرفة الخبرات والدورات التي تحتاجها هذه المؤسسات للعمل على تطوير قدراتهم ومهاراتهم.


الثلاثاء

2016/4/19

 

إعلانات الوظائف

2017-09-25

فرصة تطوع سكرتير/ـة

لخريجي السكرتارية وإدارة المكاتب

2017-09-24

برنامج تدريبي في مجال شبكات الحاسوب

لخريجي وخريجات كلية تكنولوجيا المعلومات

2017-09-24

طرق تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها

لخريجي وخريجات اللغة العربية واللغة الإنجليزية