م. غدير أبوشعبان

  • 12/20/2014

الخريجة غدير وليد عوني أبو شعبان

من مواليد عام 1992 تخرجت من الجامعة الإسلامية بغزة من كلية تكنولوجيا المعلومات عام 2014 بمعدل (90.7) في تخصص تطوير البرمجيات، وتعمل حالياً معيدة بالجامعة بكلية تكنولوجيا المعلومات وذلك بسبب تفوقها وتميزها.

طموحها أن تكون ريادية أعمال ناجحة في المستقبل و أن تقوم بعمل مشاريع مفيدة لـ فلسطين خاصة و للعالم بشكل عام, لا أريد أن أكون إنسانة عادية كباقي البشر, أسعى دوماً  لأن أترك بصمة في الحياة يتذكرني الناس دوما.

أتمنى أيضاً أن أكمل دراسة الماجستير تخصص إدارة أعمال خارج فلسطين، و ذلك لرغبتي الشديدة في الاستفادة من تجربة التعلم في الخارج و تجربة أشياء جديدة.

وقد فازت بمشروع تخرج بالاشتراك مع مجموعة من زميلاتها في الدراسة
(آيات أبو نقيرة، ونور الوادية، وإسراء الأشقر) بعنوان :

Arabic Braille Touch Keyboard for Android Users

وأطلق عليه فيما بعد

 "Braille Board"

وهو متخصص لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتيح للمكفوفين إمكانية الكتابة بلغة برايل العربية على الهواتف الذكية من خلال اللمس، ولا يحتاج المستخدم لأي أجهزة عند استخدام التطبيق، وحصلت هي وزميلاتها على جائزة القمة العالمية لمحتوى الهاتف المحمول وهي تتبع لهيئة الأمم المتحدة وتقام على مستوى العالم بمشاركة دول الأعضاء في الأمم المتحدة، وقد تم اختيار المشروع من أفضل (40) مشروع من أصل (2500)، وكان المشروع الوحيد الفائز في فلسطين، وقد تم عرضه في مؤتمر إبداع الطلبة الثالث بجامعة بوليتكنك الخليل.

 

إعلانات الوظائف

2017-09-25

فرصة تطوع سكرتير/ـة

لخريجي السكرتارية وإدارة المكاتب

2017-09-24

برنامج تدريبي في مجال شبكات الحاسوب

لخريجي وخريجات كلية تكنولوجيا المعلومات

2017-09-24

طرق تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها

لخريجي وخريجات اللغة العربية واللغة الإنجليزية