دائرة شئون الخريجين بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تنظم لقاءً تعريفياً للعاملين ضمن برنامج التشغيل المؤقت

  • 04/07/2014

دائرة شئون الخريجين بعمادة خدمة المجتمع والتعليم تنظم لقاءً تعريفياً للعاملين ضمن برنامج التشغيل المؤقت (جدارة) بالجامعة

نظمت دائرة شئون الخريجين بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتعاون مع عمادة الجودة والتطوير ومكتب نائب الرئيس للشئون الإدارية لقاءً تعريفياً حول تعريف العاملين الجدد ضمن برنامج التشغيل المؤقت المقدم من وزارة العمل (جدارة) حول الحقوق والواجبات الخاصة بهم داخل الجامعة.

وانعقد اللقاء في قاعة مؤتمرات مبنى طيبة بحضور كل من الأستاذ/ محمد الكرد ممثل دائرة شئون الخريجين والأستاذ/ محمد عزيز مدير الجودة والتطوير والأستاذ/ عادل اللوح مدير مكتب نائب الرئيس للشئون الإدارية والخريجين المستفيدين من البرنامج.

 

 

من جانبه تحدث الأستاذ الكرد عن عمل دائرة شئون الخريجين وخدماتها والهدف من عقد هذا اللقاء لتجنب الإشكاليات والالتزام بالعمل والمحافظة على الأمانة والإخلاص في العمل.

وإتاحة الفرصة للخريجين الجدد للاستفادة من برامج التدريب المقدمة من دائرة شئون الخريجين بشكل خاص وعمادة التعليم المستمر بشكل عام.

 وتحدث الأستاذ محمد عزيز عن فلسفة الجامعة ورؤيتها ورسالتها والنظام الداخلي لها , موضحاَ مفاهيم الدليل الإرشادي للعاملين في برنامج جدارة (الجامعة الإسلامية)  وما هي حقوق و واجبات العاملين الجدد .

ومن جانبه تحدث الأستاذ عادل اللوح عن أهمية الانضباط الواقع على العاملين والعاملات ضمن البرنامج والالتزام بالدوام المعمول به داخل الجامعة ودعاهم إلى بذل العطاء وإظهار الطاقات الإبداعية واثبات الكفاءة العملية والإخلاص بالعمل .

وفي ختام اللقاء تم فتح باب النقاش والاستفسار , وتم توزيع الدليل الإرشادي للعاملين في برنامج جدارة (الجامعة الإسلامية) وكشوفات الحضور والانصراف لكل العاملين , إضافة إلى عمل بطاقات خاصة بهم.

 

إعلانات الوظائف

2017-09-24

برنامج تدريبي في مجال شبكات الحاسوب

لخريجي وخريجات كلية تكنولوجيا المعلومات

2017-09-24

طرق تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها

لخريجي وخريجات اللغة العربية واللغة الإنجليزية

2017-08-15

فرص عمل في مجال البرمجيات

خريجي وخريجات تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب وهندسة الاتصالات